تتويج أفضل العلامات التجارية بالمغرب في موروكو أووردز 2015
تم مساء أمس بالدار البيضاء، الإعلان عن أفضل العلامات التجارية المغربية، التي اختيرت من أصل 67 مقاولة متبارية من أجل الظفر بجوائز العلامات الصناعية المتميزة "موروكو أواردز 2015" والمنظمة في نسختها السادسة تحت شعار العلامات المغربية رافعة للإقلاع.
الجائزة تهدف إلى تشجيع الابتكار داخل النسيج الاقتصادي المغربي وعنها يتحدث مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة و التجارة والتكنولوجيات الحديثة.
وعادت جائزة هذه السنة لشركة إينوي للاتصالات التي استطاعت بفضل الاستراتيجية التي تنهجها كسب ثقة نحو 14 مليون زبون في ظرف خمس سنوات من تواجدها على الساحة وظفرت شركة "شاي سلطان" بجائزة "تسويق العلامة" حيث حظيت باختيار لجنة التحكيم اعترافا بطبيعة الاستراتيجية التي اعتمدتها من أجل إبراز مكانتها كما حازت علامة "الكف" التابعة لشركة لوسيور كريسطال على جائزة "الابتكار" وفي ما يخص جائزة "علامة الغد"، فقد كانت من نصيب مقاولة "مروى" للملابس النسائية.
وفي نفس السياق، استطاعت تعاونية "الجود" ببوجدور الفوز بجائزة "العلامة المحلية" التي ستدعمها في مواصلة مشوارها التنموي المتمثل في انتاج وتسويق الكسكس الطبيعي الخالي من المواد الحافظة.